استيراد عدة سندات من خلال الاكسل كما هو الحال بعملية استيراد عدة فواتير
استيراد عدة سندات من خلال الاكسل كما هو الحال بعملية استيراد عدة فواتير
كنت قد ارسلت طلب لاضافة ميزة استيراد السندات اسوة بالفواتير و لكن أعتقد أن استيراد السندات ليس باللآمر السهل ( بالرغم من أهميته ) حيث يجب مراعاة توازن السندات حسب التاريخ و مراعاة العملات و التعادلاتن
شكرا جزيلا على اقتراحك القيّم،
تمت مشاركة الفكرة مع فريق تطوير المنتج، وهي حاليًا قيد الدراسة وأُخذت بعين الاعتبار ضمن خطط التطوير القادمة، سنقوم بإبلاغك بأي تحديثات تتعلق بحالة هذه الميزة فور توفرها.
نقدّر مساهمتك وحرصك على تحسين النظام.