السلام عليكم
تحية طيبة
نرجو اضافة زر مشاركة للسندات و كذلك اضافة خيار "ارسال السند المؤرشف كوثيقة مرفقة" في نظام الرسائل /واتساب أسوةً بالفواتير .
لكم جزيل الشكر و الله ولي التوفيق .
السلام عليكم
تحية طيبة
نرجو اضافة زر مشاركة للسندات و كذلك اضافة خيار "ارسال السند المؤرشف كوثيقة مرفقة" في نظام الرسائل /واتساب أسوةً بالفواتير .
لكم جزيل الشكر و الله ولي التوفيق .
وعليكم السلام سيد عمر المحترم,
يرجى توضيح ان كان استخدام المشاركة داخليا او للارسال الخارجي وتوضيح الطرف المراد الارسال اليه نظرا للخيارات المتعددة والاطراف المدينة والدائنة في سند القيد.
ولكم جزيل الشكر.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاستاذ زهير المحترم
تحية طيبة
نريد المشاركة داخلياً للمستخدمين و خارجياً للموردين و الزبائن , و للخروج من حالة الدائن و المدين يرجى ربط الارسال ببطاقة زبون/مورد في حال تفعيل خيار الارسال و رقم الهاتف موجود في البطاقة يتم الارسال للرقم المخزن في هذه البطاقة .
مثال :
في حالة لدي سند قيد فيه عدة أقلام دائنة و مدينة مرتبطة ببطاقات زبائن تم تفعيل خيار ارسال رسالة واتساب يتم الارسال لهم جميعاً كل واحد حسب الرقم المخزن ببطاقته .
لكم جزيل الشكر و الله ولي التوفيق .
شكرا للتوضيح استاذي العزيز,
تمت مشاركة الفكرة مع فريق تطوير المنتج، وهي حاليًا قيد الدراسة وأُخذت بعين الاعتبار ضمن خطط التطوير القادمة,سنقوم بإبلاغك بأي تحديثات تتعلق بحالة هذه الميزة فور توفرها.