عند البدء بادخال فاتورة ضمن نظام التوزيع لا يوجد خيار الا المتابعة وحفظ الطلبية او الغاء الطلبية
لكن من الممكن البدء بادخال طلبية مبيعات والتوقف المؤقت لها ويجب ادخال طلبية مبيعات اخرى مع العلم ان الطلبية الاولى لم يتم الانتهاء منها او حفظها وبالتالي الخيار المتاح الغاء الطلبية او حفظها
في حالة حفظها، لاحقاً غير ممكن التعديل او الاضافة عليها الا عن طريق الجهاز الرئيسي حصراً
وفي حالك الغاؤها، يجب إدخال الطلبية مرة اخرى !!!