السلام عليكم
الأخوة الكرام
تحية طيبة و بعد:
أصبح لابد من تطوير نظام موسع الصلاحيات لكي يتماشى مع الأمين 10 و يواكب ما وصلت إليه البرامج الأخرى حيث أنه لا يخفى على كل مع يعمل اليوم بنظام موسع الصلاحيات بطء البرنامج عند تفعيله و كذلك يجب عدم الاكتفاء فقط بإظهار البطاقة أو إخفاءها بل يجب اضافة خيارات أساسية مثل (إضافة - إستعراض - تعديل - حذف) لكي يكون التخصيص أعلى فاليوم لدينا شركات كبيرة تعمل على البرنامج و تشتكي من موسع الصلاحيات من حيث البطئ و الخيارات المتاحة به و تطلب تطويره ...نأمل منكم أخد الأمر بقدر عالي من الإهتمام و الأولوية .
لكم جزيل الشكر و الله ولي التوفيق