السادة المحترمين
تحية طيبة:
اقترح فكرة ربط نظام التوزيع للمندوبين مع نظام المصادقات بحيث ان يكون الربط عالنحو التالي:
بعد اضافة الطلبية من المندوب وصول اشعار لدى المشرف من خلال تطبيق المصادقات بحيث يتم الموافقة عليها من المشرف و تمشي بالتسلسل المتعارف عليه في الامين او رفضها و تبقى معلقة
الهدف من الميزة:
وجود صعوبة بالتنسيق بين المندوبين و المشرفين من خلال النظام و يضطروا استخدم الواتساب او المكالمات للتنسيق بينهم ف وجود الميزة سوف تسهل العملية بين المندوب و المشرف من خلال النظام
مع الشكر,,,