السلام عليكم
تحية طيبة و بعد ،،
تم مؤخراً اضافة خيار في نظام واتساب "ارسال الفاتورة المرفقة كرسالة مؤرشفة" لكن هذا الخيار لا يعمل الا في حال كانت الدارة تحوي نظام الارشفة ، ومن الطبيعي ان يكون ارسال ملف pdf عبر نظام واتساب لا يحتاج شراء نظام الارشفة وهذا متاح بأغلب البرامج اليوم ... نأمل منكم عدم ربط هذا الخيار بنظام الارشفة وامكانية اختيار نمط الطباعة في الفاتورة و السند مباشرةً و الاهتمام البالغ بهذا الموضوع فهو اليوم من الأساسيات.
لكم جزيل الشكر و الله ولي التوفيق

